صفحات اضافية

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2009

التخطيط للتعليم بالتكنولوجيا

ربما كان اكبر عائق في وجه الاستخدام المتزايد للتكنولوجيا هو صعوبة التفكير إبداعياً وخيالياً في كيفية دفع التكنولوجيا للقسم أو الكلية أو الجامعة إلى الأمام بالمعنى الاستراتيجي.
والواقع أن التعليل الرئيس لإدخال التكنولوجيا بأي اسلوب واقعي وجوهري هو الدور الذي تلعبه في تغيير الاتجاهات الاستراتيجية أو في دعم الأهداف الاستراتيجية، وليس مجرد تحسين نتائج التعلم الموجود حالياً، أو تحسين أهداف مقرر معين. A.W (Tony) Bates 2007

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق